سانشيز .. التشيلي السادس في تاريخ إنتر ميلان

30 أغسطس 2019

لاليجا_ أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع جناح نادي مانشستر يونايتد ومنتخب تشيلي “ألكسيس سانشيز” لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند خيار الشراء. وسيصبح سانشيز

سانشيز إلى إنتر ميلان .. لا أحد خاسراً في الصفقة

30 أغسطس 2019

لاليجا_ أتم ناديي إنتر ميلان ومانشستر يونايتد صفقة إنتقال المهاجم التشيلي الدولي “ألكسيس سانشيز” لصفوف النيرادزوري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة دون وجود بند أولوية شراء عقد اللاعب. وواجه

أليكسيس سانشيز والبحث عن الذات ؟

28 أغسطس 2019

لاليجا_ تتوارد الأخبار من وسائل الإعلام الإيطالية حول إتفاق ناديي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي حول إنتقال المهاجم التشيلي “أليكسيس سانشيز” لصفوف النيرادزوري هذا الصيف. ويريد مانشستر يونايتد التخلص

إدارة الإنتر تهاجم زوجه أيكاردي بشده

27 أغسطس 2019

لاليجا _وسط بحث إدارة إنتر ميلان عن مخرج لخروج مهاجمه الأرجنتيني ماورو أيكاردي، خرج زوجته ووكيله أعماله  واندا نار بتصريحات تثير إستياء وغضب النيراتزوري. مدير إنتر ماروتا يعبر عن غضبه

آخر تفاصيل إنتقال سافيتش للإنتر

13 أغسطس 2019

لاليجا _أكدت مجموعه من التقارير الصحفية الأيطالية إن فريق إنتر ميلان أقترب من ضم سافيتش نجم وسط لاتسيو بعد أنسحاب باريس سان جيرمان من الصفقه وغلق باب الأنتقالات في السوق

فيدال يختار نادي للخروج من برشلونة

10 أغسطس 2019

ليجا كورة_ ذكرت مثادر صحفية أن لاعب خط وسط برشلونة التشيلي أرتو فيدال، يرحب بفكرة الخروج من برشلونة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، والتي أوشكت على الإنتهاء.   وسب صحيفة

يوفنتوس على بعد خطوات من ضم لوكاكو

2 أغسطس 2019

ليجا كورة _ وفقًا لروميو أغريستي، الصحافي في موقع “جول”، يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع روميلو لوكاكو على الشروط الشخصية، حيث سيحصل اللاعب على راتب 9 ملايين يورو سنوياً.  

إنتر ميلان يضرب عصفورين بحجر واحد

1 أغسطس 2019

ليجا كورة _ كما يقول المثل الشعبي، إنتر ميلان يسعر إلى أن يضرب عصفورين بحجر واحد، وربما ثلاثه ، حيث أن تخطط إدارة النيراتزوري، ومدرب الفريق أنطونيو كونتي للتخلص من

نابولي يسعي لضم إيكاردي بعد فشل صفقة بيبي

28 يوليو 2019

ليجا كورة _ يزال عدم وضوح مصير و مستقبل الارجنتيني إيكاردي ، مهاجم الإنتر الايطالي ، بعد ان كثرت الاقاويل و التقارير حول رحيله عن الدوري الايطالي. و ذكرت شبكة

إنتر ميلان يحدد بديل لوكاكو بعد تعثر ضمه ..؟

18 يوليو 2019

ليجا كورة _ أكدت مصادر صحفية أن إنتر ميلان صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، وذلك بسبب مغالاة ناديه للتخلى عنه. حسب مصادر إيطالية