حلم خروج نيمار من باريس سان جيرمان إلى برشلونة يتبخر

كريم أحمد 17 أغسطس 2019 - 1:47 م

لاليجا بالعربي_أكدت صحيفة “ماركا ” الإسبانية الناطقه بأسم ريال مدريد في تقرير نشرته  صباح اليوم إن رغبة نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي فى أن يعود لبرشلونة مره أخري أصبح من المستحيل.

وعللت ذلك إنه بأنتقال كوتينيو الى بايرن ميونخ بعقد أعاره موسم مع احقيه الشراء بعد دفع 120 مليون يورو ، ودفع مبلغ 15 مليون يورو وراتب اللاعب 12 مليون يورو.

وتري الصحيفة إنه أصبح من الصعب الأنتقال إلي برشلونة فكان كوتينيو هو المرشح الأول للدخول في صفقة تبادليه +مبلغ مالي وللاعب أخر لكي يستعيد البرسا خدمات جناحه السابق خاصه بعد ما فشلت البرسا في تعويض رحيله فضم الفريق عثمان ديمبلي ، مالكوم ، فيليبي كو تينييو بتكلفه 345 مليون يورو دون جدوي .

رحل مالكوم إلي زينت ، تم أعاره كوتينيو ، عثمان ديمبيلي مازال علي قوائم الراحلين.
كما ابتعد الريال عن صفقة بعد رغبه زين الدين زيدان بتالي لا توجد حلول بنسبه للاعب سوي البقاء في باريس في حال اغلقت ال مفاوضات نهائيا..

 

كما ذكرت صحيفة ليكب الفرنسية إعارة كوتينهو إلى بايرن ميونخ تُقلل فرص إنتقال نيمار إلى برشلونة ، باريس سان جيرمان كان يُريد كوتينهو بالإضافة إلى المال. الآن برشلونة لا يستطيع إدخال ديمبلي ولا يملك المال الكافي للتعاقد مع نيمار. ريال مدريد أصبح الأقرب لضمه.

ريال مدريد يملك المال للتعاقد مع نيمار، في فرنسا يؤكدون ان يوم الاربعاء الماضي كان هناك اجتماع بين ريال مدريد والـPSG. بالنسبة لزيدان الأولوية هو بوغبا ولكن لن يُمانع قدوم نيمار.

والجدير بالذكر أن النجم البرازيلي انضم للمركز التدريبي لفريق باريس سان جيرمان ، ومن المؤكد أن مسلسل خروج نيمار من باريس اقترب من الحلقة الأخيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً