الغموض يخيم على مستقبل نيمار

كريم أحمد 17 أغسطس 2019 - 1:28 م
نيمار

لاليجا_ما زالت صفقه خروج نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان حديث الصحافة العالمية بشكل عام والأسبانية والفرنسية بشكل خاص.

وازداد الجدل حول تلك الصفقه بعد إعلان برشلونة عن صفقة انتقال كوتينيو إلى بايرن ميونخ بعقد إعاره لمده موسم مع احقيه الشراء بدفع 120 مليون يورو.

وقد رحل نيمار داسيلفا عن البرسا مقابل 222 مليون يورو ومن المفارقة إن إدارة برشلونة صرفت 300 مليون علي عثمان ديمبيلي وفيليبي كوتينيو لتعويض رحيل نيمار ؟؟

وقد يجبر برشلونة علي بيع ديمبلي إلي باريس سان جيرمان مقابل نيمار +100 مليون يورو ليكون برشلونة الخاسر الوحيد في تلك الصفقه.

ولكن يشعر برشلونة بالقلق في حال رفض عثمان ديمبيلي الأنتقال إلي باريس سان جيرمان علي غرار ايفان راكيتيتش الذي صرح بالرفض التام معلقا إنه ليس سلعه لكي يتم استبداله وهو وضع إدارة البرسا في حرج بجانب رفض البرسا الأستغناء عن سميدو بتالي أصبحت كل طلبات باريس سان جيرمان غير متوافقة مع إمكانيات برشلونة.

ويتمسك نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان وهي الرغبه الأولي للاعب ولكن تفاجئ الجميع بظهور نيمار دا سيلفا اليوم في مركز التدريب ليتدرب بشكل طبيعي فهل حدثت انفراجه بين نيمار و مسئولي باريس وسيكمل نيمار رحلته مع باريس أم يظل يبحث عن الرحيل أيام قليلة سنعرف الجديد.

الجدير بالذكر أن خرجت مصادر مؤخرًا تفيد بإمكانية بقاء نيمار داخل باريس ، واستقبل الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان لاعبه البرازيلي نيمار بعناق كبير في تدريبات اليوم السبت، كما شارك اللاعب في التدريبات الجماعية، في انتظار تحديد المدرب لقائمة اللقاء أمام رين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً