ماركو أسينسيو ينضم إلى ليفربول فى هذه الحالة

شيما أحمد 10 يوليو 2019 - 10:16 ص

اخبار الدوري الاسباني اليوم _ تقرير صحفية إسبانية تكشف عن رغبة نادي ليفربول فى الحصول على خدمات “ماركو أسينسيو ” لاعب فريق ريال مدريد في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

وزعمت شبكة ” El Desmarque” الإسبانية بأن مدرب الريدز “يورجن كلوب” ويأمل فى نقله إلى ملعب الأنفيلد لأنه من أشد المعجبين بقدرات “أسينسيو” .

ويرى الألمانى أن اللاعب الإسباني سيكون إضافة قوية فى حال تواجده ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل خاصتا” إذا ما تعرض النجم المصري “محمد صلاح” لأي إصابة خلال الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن التكلفة المالية قد تصل إلى 67 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب وفى نفس الوقت أشارت الشبكة ذاتها إلى أن “زين الدين زيدان” مدرب المرمى لن يوافق على رحيل “أسينسيو” إلى ليفربول إلا في حالة واحدة فقط وهى تتمثل فى عقد صفقة تبادلية بين الناديين تشهد انتقال “ساديو مانى” إلى ريال مدريد مقابل انتقال “أسينسيو” إلى ليفربول.

ويرتبط “ماني” بإمكانية الانتقال إلى سانتياجو برنابيو في الصيف الماضي ولكنه وقع في النهاية على عقد جديد حتى عام 2023 وعلى الرغم فإن التقارير الصحفية سابقت وأكدت أن النادي الملكي يجدد اهتمامه بضم النجم السنغالي خاصة بعد تألقه في الموسم الماضي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً