سانشيز إلى إنتر ميلان .. لا أحد خاسراً في الصفقة

شيما أحمد 30 أغسطس 2019 - 2:45 م

لاليجا_ أتم ناديي إنتر ميلان ومانشستر يونايتد صفقة إنتقال المهاجم التشيلي الدولي “ألكسيس سانشيز” لصفوف النيرادزوري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة دون وجود بند أولوية شراء عقد اللاعب.

وواجه سانشيز وضعية صعبة في ملعب أولد ترافورد منذ أن إنضم إليه في يناير عام 2018، حيث خيب آمال جماهير اليونايتد بعد مستوى مهزوز وإصابات متلاحقة أدت إلى مشوار محتشم من اللاعب الذي بصم على أربعة أهداف فقط مع الفريق.

أدى سانشيز بشكل جيد مع منتخب تشيلي خلال مشواره في بطولة كوبا أميركا الماضية في البرازيل والذي حل خلالها رابعاً، مما حافظ على بعض من قيمته الفنية والتسويقية.

وكان سانشيز يحتاج للخروج من مانشستر يونايند ولو على سبيل الإعارة، وهو ماحدث بالفعل مع نادي إنتر ميلان الذي يشرف عليه الآن أنطونيو كونتي، ويراهن عليه الجميع لإعادة سانشيز لمستواه المعهود الذي كان عليه مع أرسنال، وبالطبع الإيطالي المحنك قادر على ذلك،وفضل اليونايتد عدم إدراج بند خيار الشراء أملاً في إستعادة اللاعب مرة أخرى.

ويبدو النيرادزوري وجهة مناسبة لسانشيز، فاللاعب نشأ في إيطاليا ولعب مع نادي أودينيزي الذي تألق خلاله قبل الذهاب لبرشلونة وبالتالي يعتاد الحياة في إيطاليا، كما سيخوض النادي غمار دوري أبطال أوروبا بعكس اليونايتد، وبالتالي سيظل اللاعب في واجهة المنافسات الكبيرة.

يلعب كونتي بطريقة 3-5-2 أو 3-4-3 وفي الحالتين سيتواجد سانشيز ضمن ثنائي أو ثلاثي هجومي، وهذا بالطبع سيخفف عليه الأعباء الدفاعية التي كانت مفروضة عليه في رسم 4-2-3-1 مع اليونايتد.

كما كان يحتاج اليونايتد لرحيل اللاعب للتخلص من راتبه الباهظ، إضافة إلى إعطاء الفرصة له بعيداً عن ضغوطات الفريق والإعلام الإنجليزي في ظل عدم إعتماد المدرب “سولشاير” عليه، وبذلك كان إستمراره سيمثل خسارة فنية للطرفين.

وأيضاً يحتاج كونتي للتوقيع مع لاعب مثل سانشيز في ظل خروج اللاعب الكرواتي “إيفان بيرسيتش” لبايرن ميونخ، وهو الذي يشغل نفس مركز سانشيز، لذلك تبدو صفقة رابحة للجميع.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً