قناعات زيدان بين الوصول للتتويج أو السقوط للهاوية

شيما أحمد 13 أغسطس 2019 - 12:55 م
زيدان

لاليجا _ أتخذ زين الدين زيدان العديد من القرارات خلال فترة إعداد الفريق ، فلم توضح تلك الفترة  ماهو هدف زيدان من الموسم المقابل ، قائمة الفريق مازالت تعاني من العديد من النواقص ماهو الحل لذلك ، مازال الفريق في حاجه إلي ثنائي وسط ملعب وإلي الأن لم ينجح الفريق في ضم صفقه بوجبا ، وهناك مماطلة من جانب أياكس في صفقه فان دي بيك.

 

زيدان يحول الثنائي كوبو ورود ريجو إلي كاستيا :-

أتخذ المدير الفني للفريق بتحويل كوبو ورود ريجو إلي كاستيا خاصه صعوبة حصول الثنائي علي فرصه حقيقة مع الفريق الأول بسب كثرة النجوم فيسعي إلي أن يكتسبه الخبرات ، ولكن يري البعض أن الفريق يعاني بشكل كبير وهناك بعض الاعبين أمثال لوكاس فاسكيز يحصلون علي فرص وهم ينالون قدر كبير من الأنتقادات، بجانب أصابه اسينسيو.

بيريز يفرض بيل وخيمس رودريجيز علي زيدان :-

أعلن زيدان بشكل نهائي رحيل الثنائي أنهم ليسو في حساباته ، حيث بالفعل تحدث زيدان عن رحيل بيل رد وكيل الأعب بالنفي ثم نجح جيانجسو سونينج الصيني صفقه ضم جاريث بيل مقابل 60 مليون يورو وبعد الأتفاق علي دفع المبلغ علي دفعتين ولكن تمسك بيريز في لحظات الأخيرة بدفع 60 مليون بدفعه وآحده وهو ما رفضه النادي الصيني.

خيمس رودريجيز رغم إن اللاعب كان شبه أتم الأتفاق بين إدارة ريال مدريد وإدارة نابولي قبل بداية كوبا أمريكا ولكن بعد البطولة وظهوره بشكل جيد للغايه وبعد إصابة أسينسيو أغلق بيريز كافة الأبواب الخاصة برحيل الأعب.

صفقه نيمار مهمه ولكن :-

رغم العلاقة القوية التي تربط بين مسئولي الريال وباريس سان جيرمان إلا أن الحقيقة وحسب الأخبار المنتشره إن زين الدين زيدان رفض نهائيا ضم نيمار وإنه يري إنه إذا أراد ضم نجم في الخط الأمامي فبكل تأكيد هو كليان إمبابي وليس نيمار داسيلفا ، بجانب تمسكه بضم بول بوجبا بشكل كبير و ينتظر الميركاتو الشتوي أو الصيفي ل إنهاء الصفقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً