تقرير..كيف يحصل ريال مدريد على الأموال من لاعبيه غير المرغوب فيهم؟

شيما أحمد 20 يوليو 2019 - 9:24 م

ليجا كورة –  تعاقد ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية مع 5 صفقات إلي الأن ، تمثلت في إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وميليتاو ورودريجو وفيرلان ميندي، ولا زال هناك لاعب وسط قد يكون بول بوجبا، بمعنى أنه هناك مزيد من الإنفاقات الضخمة.

 

في ذات الوقت، قام ريال مدريد بالأستغناء عن ماركوس يورينتي وراؤول دي توماس وماتيو كوفاسيتش، ولكنه لا زال مطالبًا بالتخلص من المزيد من أجل استكمال سوق انتقالاته دون الوقوع تحت طاولة قانون اللعب المالي النظيف والحرمان من المشاركة  في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2019-2020ريال.

 

 يمتلك الأن الفريق الملكي عددًا من النجوم الكبار القادرين على جلب المزيد من الأرباح ، ولكن  قلة اهتمام الأندية بهم من جهة، ورغبتهم في البقاء ضمن صفوف ريال مدريد من جهة أخرى يعطلان الأمور قليلًا.

 

و سافر الرئيس فلورنتينو بيريز على غير العادة منذ أيام قليلة من أجل الإشراف بشكل مباشر على معسكر الفريق والمقام حاليًا في كندا، ولكن لم يأتِ بغرض الإشراف فقط، بل والتحدث مع  اللاعبين الذين لا يريدون المغادرة من أجل إقناعهم ، وذلك يعد مهماً لمصلحة الطرفين نظرًا لأن أغلبهم بات خارج حسابات المدير الفني زين الدين زيدان العائد لعارضة الفريق الفنية.

أصبح خاميس رودريجيز أحد الأسماء القريبة من المغادرة،علي ذلك يبحث فقط عن العرض الأنسبله و للفريق، لذا فأموره لا تبدو معقدة،بل أنها مسألة وقت فقط، وطالما لا زال الميركاتو في أيامه فلا قلق حوله.

 

ولكن أين تكمن الازمة ؟ أولًا من لا نعلم هل يريدهم زيدان أم لا، لاعبون أمثال ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز وإيسكو كانوا في حساباته خلال الولاية الأولي للمدرب الفرنسي، ولكن لا  توجد مؤشرات عن الحاجة لهم في الوقت الراهن، فأمرهم لا يزال معلقًا حتى يخبرنا معسكر الإعداد بأي جديد.

 

بل الأزمة الكبري تدور حول الرافض للرحيل أنه  جاريث بيل وبدرجة أقل ماريانو دياز، لاعبان لا ينظر إليهما زيدان من الأصل، وبل رحيلهما سيفيد الفريق ماديًا وسيفيد اللاعبان كذلك، ولا يريدان الرحيل، ولا تصلهما العروض المناسبة ماديًا.

 الأن الفيصل هو قدرة فلورنتينو بيريز على تسويق اللاعبين، الجميع يعلم أن الرجل يستطيع الحصول على أسعار تفوق أسعار اللاعبين المنطقية، هو الآن مطالب بفعل ذلك في أكثر أوقات حاجته إليه، وهذا هو التحدي الأكبر له في الميركاتو.

 

3 --

يلا شوت جوال

<

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً