باريس سان جيرمان يفاضل لضم بديل نيمار

شيما أحمد 16 أغسطس 2019 - 12:59 م
باريس

لاليجا _دخل مسئولي باريس سان جيرمان مرحلة اختيار اللاعب الذي سيتم ضمه ليحل محل نيمار دا سيلفا،الذي أصبح خارج ملعب حديقة الأمراء.

ووضعت إدارة الفريق الثنائي مارو ايكاردي ، والآرجنتيني الأخر باولو ديبالا للتفاضل بينهم، للإختيار أحدهما ليكون بديل لنيمار.

ويعتبر الثنائي من أكثر الاعيبن المتاحين في سوق الأنتقالات الصيفية، ويسعي إلي تعزيز الخط الهجومي ب أحد النجمين.

ولكن ما هو موقف الثنائي ؟؟

باولو ديبالا :-
يعيش باولو ديبالا حالة سيئه داخل فريق اليوفينتوس اللاعب متمسك بشكل كبير بالفريق ولكن إدارة الفريق تتعامل بطريقه سيئه للغايه تعتبر أن الاعب هو عبئ كبير علي الفريق وقد جلس اللاعب مع ساري المدير الفني الفريق ووكيله والمدير الرياضي للفريق تمسك برحيل ديبالا وأكد للاعب إنه ليس في خططهم وأنه في حاله الفشل في بيعه قد لا يتم قيده في قائمة دوري أبطال أوروبا ويعني ذلك أن موقف اللاعب صعب للغاية وارتبط إسمه بالكثير من الأندية والي الآن أقرب الفرق هي باريس سان جيرمان.

مارو إيكاردي :-
يعتبر مارو ايكاردي واحد من النجوم من المرشح رحيلهم عن إنتر ميلان بعد ما وصلت علاقة اللاعب مع فريقه إلي النفق المظلم رفض النجم وكابتن الفريق التجديد فقررت أداره النادي عقابه كما أعلن انطونيو كونتي عدم رغبته في بقاء اللاعب مما يجعل خروج اللاعب أصبح أمر حتمي.

قضية نيمار ما زالت مشتعله ما زالت هي الشغل الشاغل للميركاتو العالمي اللاعب يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان ورد باريس ب أزاله صوره اللاعب من علي المتجر الرسمي للنادي اللاعب مازال بين ريال مدريد وبرشلونة ولكن إلي الأن الوضع مازال مشتعل في قصة نيمار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً