إجتماع حاسم لإدارة برشلونة لإنقاذ صفقة نيمار

شيما أحمد 19 أغسطس 2019 - 5:50 م

ليجا كورة_لم تفقد إدارة برشلونة الأمل بعد في التعاقد مع الجناح البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقارير سابقة أن ريال مدريد يبدو الأقرب للفوز بتوقيع نيمار في ظل تعثر المفاوضات بين إدارة برشلونة وإدارة باريس سان جيرمان حول المقابل المادي وشكل التعاقد، وذلك أثناء سفر “إيريك أبيدال” المدير الرياضي للبلوجرانا.

لكن إدارة برشلونة قررت الإجتماع اليوم من أجل حسم مسألة ضم نيمار، في ظل حاجة برشلونة لضمه ورغبته في الأساس بالعودة لنادية القديم.

وأذاعت شبكة “راك 1” الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة “جوسيب بارتوميو” والمدير العام “أوسكار جراو” والمدير التقني “رامون بلانيس” سيجتمعون مع أبيدال للتفاوض مع إدارة باريس متمثلة في المدير الرياضي “ليوناردو” للتوصل لصيغة إتفاق لضم نيمار.

وذكرت التقارير أن العرض سيتضمن الزج ببعض اللاعبين  مثل “إيفان راكيتيتش” و “عثمان ديمبلي” و “نيلسون سيميدو” من أجل ضم نيمار هذا الصيف بشكل نهائي، بعد ان فشلت مساعي برشلونة لضم نيمار على سبيل الإعارة.

وكان نيمار قد إنتقل لباريس سان جيرمان في صيف عام 2017 بعد كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني والبالغ 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً